انفجار بركان أيسلندا يجبر برشلونة على السفر إلى لندن الأربعاء

انفجار بركان أيسلندا يجبر برشلونة على السفر إلى لندن الأربعاء





كان برشلونة يخطط للسفر إلى لندن يوم الخميس المقبل، أي قبل يومين من المباراة المصيرية أمام مانشستر يونايتد على ملعب ويمبلي في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل. ولكن في ظل احتمالات غلق المجال الجوي البريطاني بسبب سحابة الرماد المنبعثة من بركان جريمسفوتن، فإن ذلك قد يجبر برشلونة على تقديم موعد رحلته إلى غد الاربعاء.


وسيتخذ النادي الكتالوني قراره في هذا الشأن اليوم بناء على التعليمات الواردة من الوكالة الأوروبية للملاحة الجوية. وأعرب جوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة عن قلقه إزاء عدم قدرة بعض مشجعي الفريق على السفر إلى لندن لمؤازرة الفريق في المباراة النهائية ، بسبب الارتباك المحتمل في خطوط الطيران. وأوضح جوارديولا "الغرض من التأهل إلى المباراة النهائية ، هو تمكين الجماهير من مشاهدتك".


وألمح جوارديولا إلى أن جماهير مانشستر يونايتد لن تجد أي مشكلة في الوصول إلى ملعب ويمبلي "لأنهم لا يحتاجون إلى الطيران". ويخطط نحو 25 ألف مشجع لنادي برشلونة بالذهاب إلى ملعب ويمبلي، أغلبهم بالطائرات، يومي الجمعة والسبت المقبلين. وفي ابريل 2010 أثناء البركان الأوروبي السابق، اضطر برشلونة لاستقلال حافلة لمدة يومين بدلا من ركوب الطائرة، للسفر إلى مدينة ميلانو لمواجهة إنتر ميلان في المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا، حيث خسر الفريق 1/3 مما تسبب في خروجه من البطولة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
سياسة الخصوصية - Privacy Policy